أنوريكا..

في سباق التميز ليس هناك خط للنهاية

بدأت  أنوريكا نشاطها في مجال توريد وتركيب السيراميك والبورسلين الإسباني والأدوات الصحية منذ العام 0002 م، ومنذ ذلك الوقت أخذت على عاتقها تقديم أفضل وأحدث ما تنتجه المصانع العالمية في مجال نشاطها. لذلك حرصت دوماً على إقامة شبكة اتصالات بمصانع البورسلين والسيراميك الإسباني، للاطلاع على اخر ما تنتجه خطوط انتاجها، كما دأبت إدارة أنوريكا على قياس مدى رضا عملائها. ونقل ملاحظاتهم للمصانع التي نتعامل معهم في دول أوروبا بهدف الوصول إلى تلبية كافة الاحتياجات والأذواق.

تميزت أنوريكا كونها الوكيل الحصري لأكثر من ماركة عالمية في مجال تصنيع البورسلين الاسباني ذات الشهرة العالمية مما جعلها في مصاف كبريات مؤسسات تجارة البورسلين والسيراميك.

الرؤية...

تتمثل رؤية أنوريكا في أن تكون إحدى المؤسسات الرائدة في مجال توريد وتركيب السيراميك والبورسلين الاسباني ذات الشهرة العالمية والأدوات الصحية على مستوى المملكة العربية السعودية عن طريق اعتمادنا على أفضل شركاء النجاح من المصنعين في دول أوروبا والتي بدورها تعتمد على أحدث أساليب التكنولوجيا والأفكار العصرية والإدارة ذات الخبرة. وتهدف أنوريكا لبناء علاقات قوية ومتينة مع عملائها من خلال الثقة التي تمنحها الشركة للعميل والتعاون فيما بينهم وتقديم أفضل الخدمات.

نبذة عنا

أنوريكا للسيراميك من الأسماء الرائدة في السوق المحلي على صعيد تقديم أفضل منتجات السيراميك والبورسلين مما ساهم في ازدهار وتطوير سوق البناء بالمملكة العربية السعودية.

أنوريكا للسيراميك يقدم  أحدث التطورات والمنتجات المبتكرة في مجال البناء. عملاؤنا مركز اهتمام المؤسسة لذلك نسعى دائماً لإرضاء عملائنا والتميز عن الآخرين. يعتبر أنوريكا للسيراميك الرائد في تقديم حلول ومنتجات السيراميك والبورسلان في المملكة العربية السعودية حيث كانت البداية الفعلية في منتصف عام 2009 م بافتتاح أول معرض في طريق الخرج القديم وتم الاستمرار في أعمال التوسع لتصل الى 3 فروع. إن سعينا المتواصل لتقديم أفضل منتجات السيراميك والبورسلان ساهم في جعل أنوريكا للسيراميك من المؤسسات التي يشار لها في مجال البناء السعودي. كما تمكنت المؤسسة من الحصول على مجموعة من الوكالات التجارية في المملكة وأثبتت وجودها في السوق خلال فترة قصيرة بالتميز والتجديد المستمر في تقديم أفضل المنتجات .