نبذة عنا

  1. مؤسسة انوريكا للمقاولات شركة وطنية سعودية ذات مسؤولية محدودة، أُنشئت بموجب شهادة تسجيل بالرقم 2252033862، بتاريخ 1428/01/15 هـ ، مقرّها الرئيس الأحساء، المبرز . تعمل في مجال المقاولات العامة للمباني (إنشاء – إصلاح – ترميم – هدم) وأعمال المياه والصرف الصحّي وصيانتها، والأعمال الكهربائية والميكانيكية وصيانتها،  وأعمال الحفر والردم.

  2. إنمؤسسة انوريكا للمقاولات كانت فكرة أطلّت على المجتمع كمؤسسة مقاولات عامة بإسم “مؤسسة انوريكا للمقاولات”، و آلت على نفسها أن تسهمَ في خدمة المجتمع السعودي بتقديم مايحتاجه من خدمات عمرانية، لذا كان لابد من أن تتطور المؤسسة، فكانت مؤسسة انوريكا للمقاولات نبراساً إتّخذت من إسمها “أنوريكا” منهاجاً تسهم بهِ في إعمار وتنمية أرجاء بلادنا الحبيبة، بما تمتلكه من إدارة مهنيّةٍ قادرة على التخطيط السليم لإدارة المشاريع وتقديم أفضل الخدمات لعملائها، وإدارة هندسية واعية بإحتياجات المجتمع العمرانية، قادرة على توظيف إمكانيات الشركة المادية والبشرية لتنفيذ المشاريع بكل دقةٍ و احترافية. لكل هذا كان لابد من أن تنال الشركة ثقة الكثير من المؤسسات الحكومية والخاصة والأفراد، فكان لنا شرف أن ننفذ مشاريعهم بمستويات عالية من الجودة، وحسب المواصفات المطلوبة. والتزامٍ صارم بالجدول الزمني الموضوع دون أي تأخير في تسليم المشاريع، وكما نهتم بعملائنا ونعمل على إرضائهم، بل نخطط لمرحلة أن نصل إلى إدهاش عملائنا بتقديم أكثر مما يتوقّعونه، أيضاً نلتزم بمعايير السلامة المهنيّة للعاملين، والسلامة العامة في المشاريع.

  3. بفضل الله وتوفيقه أوجدت الشركة لنفسها مساحة واسعة وسط سوق المقاولات بالبدايات المتميزة بتنفيذ مشاريع كبيرة بالقطاعين العام والخاص، والأفراد. أهمها مشاريع وزارة الداخلية (حرس الحدود)، ومشاريع مستشفى القوات المسلحة بنجران، مشاريع وزارة الثقافة والإعلام بنجران، والكثير من مشاريع الأفراد بالمنطقة. وحصلت الشركة على إشادة وشكر عملائها بما تم إنجازه من مشاريع.